آخر الأخبار

هل فعلا سيعقد الجمع العام للكوكب ام هي كذبة ابريل؟

أصدر المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي بلاغا صبيحة يومه الاربعاء 11 مارس الجاري يعلن من خلاله تحديد تاريخ التاسع من ابريل القادم موعدا لعقد الجمع العام العادي و الاستثنائي ، مع تحديد جدول الأعمال في النقط التالية:
_مناقشة التقريرين الادبي و المالي.
_ملاءمة القانون الأساسي للفرع وفق قانون التربية البدنية و الرياضة 30/09, في افق تحويل فرع كرة القدم الى جمعية أحادية النشاط.
_التصويت على القانونين الاساسي و الداخلي للفرع.
واخيرا التصويت على لائحة المكتب المسير الجديد.
من جهة أخرى تضمن البلاغ نفسه نية اللجنة المسيرة الحالية الاعلان عن لاءحة المنخرطين الرسمية و كذا تحديد شروط الترشح لرئاسة الفرع.
لحد الساعة تبدو الامور عادية أو بعبارة اصح “شبه عادية”, الا ان الشارع الرياضي المراكشي و من خلال تواصل العديد من فعالياته مع موقع “مراكش اليوم” ،اعربوا عن تدمرهم من اصدار بلاغات متعددة و مختلفة دون تفعيل مضامين العديدة منها، مما جرهم الى وضع تساؤل مباشر و صريح هل فعلا سيعقد الجمع العام في تاريخه و توقيته ام سيكون مصيره نفس مصير الجمع الدي كان مقررا في بحر شهر مارس الحالي، ام ان التاريخ الجديد ليس الا مجرد “كذبة ابريل” ؟
كل هذا يحدث و الفريق يتخبط في مشاكل لا حدود و لا حلول لها في ظل عجز اللجنة المسيرة ايفاء متطلبات النادي المادية و اللوجيستيكية مما ينعكس سلبا على كافة الفئات لا سيما الفريق الاول الدي يقبع في مؤخرة الترتيب و تنتظره مباريات حارقة بدءا من مقابلة نهاية الأسبوع الجاري ضد الراسينغ البيضاوي.
سنبقى نتساءل مع الشارع الرياضي المراكشي الى أين تتجه سفينة الكوكب التي فقدت بوصلتها و كل الارهاصات توحي بعدم توجهها إلى الامان و الاستقرار.

أحمد تميم