آخر الأخبار

هبال النظام الجزائري

َاخيرا اكتشف هبال النظام الجزائري ومن يسير معهم في موكب الهبال سر اقصاء الفريق الجزائري من كاس العالم قطر، وهو سر خطير فعلا.
ذلك ان المتامر الاكبر، حسب هذا الاكتشاف غير المسبوق في تاريخ الذكاء البشري، هو جمال الدبوز، نعم جمال الدبوز، وبلا ما تضحكو، وهذا ما اكده صحفي في قناة البلاد الجزائرية الذي قال بان حكم مباراة الجزائر الكامرون غاساما رجل متعود على الذهاب الى باريس والدبوز يعيش في باريس، يعني ان الرجلين التقيا في باريس. الفنان جمال الدبوز، حسب المهلوس، رجل له نفوذ وصديق لقجع وهذا الاخير ما يزال مصدوما من هدف بلايلي العالمي والتاريخي في مرمى الزنيتي في كاس العرب.
هذاك كاس العرب اللي تلدد به شنقريحة وتبون اينما تلدد و اعتبر انجازا يتجاوز ثورة الشعب الجزائري من اجل الاستقلال اصبح عقدة ترتبت عنها عقد اخرى. نظام كان يعول على الكرة لممارسة التضبيع والتدويخ وجد نفسه يفقد هذه الورقة، وبعد نهاية الترويج لكذبة ان الفيفا ستعيد المباراة فانهم وجدوا في جمال الدبوز مرمى حجرهم، واتصور انه يضحك واتصور كذلك ان جاد المالح جايا نوبتو حيث هو فباريس اللي كيمشي ليها غاساما بزاف. واتصور ان الموضوع قد يوحي بسكيتشات مضحكة جدا : الدبوز وغاساما، زعما ، الله يستر واخلاص .