آخر الأخبار

نقيب هيئة المحامين بمراكش يلتحق بحزب الاستقلال

نقيب المحامين بمراكش يلتحق بحزب الاستقلال.
أعلن الأستاذ سليمان العمراني نقيب هيئة المحامين بمدينة مراكش. مساء أمس عن انضمامه لصفوف حزب الاستقلال عن قناعة واختيار.
الخبر زفه نقيب أصحاب البذل السوداء بالمدينة الحمراء خلال اشغال اللقاء التواصلي الذي نظمته رابطة المحامين الاستقلاليين مساء أمس الاربعاء بنادي الطيران بمدينة مراكش .بحضور مفتش حزب الاستقلال والكاتب الإقليمي للحزب الأستاذ يونس بوسكسو وازيد من 60 محاميا من الرابطة المذكورة. يتقدمهم الأستاذ النقيب محمد الأديب.
وعلى هامش هذا الملتقى التواصلي وقعت اتفاقية شراكة بين رابطة المحامين الاستقلاليين ونادي الطيران بمراكش من اجل الاستفادة من التكوين الذي يوفره هذا الأخير.
تبقى الاشارة أن الكتابة الإقليمية لحزب الاستقلال ومفتشيات الحزب بالمدينة والجهة. انخرطت مؤخرا في دينامية تنظيمية ، همت مختلف الفروع الحزبية والهيئات الموازية من أجل ضخ دماء جديدة وتشبيب الأطر والهياكل الحزبية.الى جانب تجميد وحل الهياكل التنظيمية التي سبق تأسيسها تحت إشراف الكتابة الجهوية سابقا برئاسة عبد اللطيف أبدوح. هذا الاخيرالذي استغني عن خدماته كمنسق جهوي لحزب علال الفاسي بطلب واجماع اطر ومسؤولي الحزب بمدينة مراكش. والمنظمات الموازية. حيث تم تكليف لجنة إقليمية برئاسة يونس بوسكسو الكاتب الإقليمي للحزب للتنسيق تنظيميا مع نزار بركة الأمين للحزب مباشرة.في انتظار تعيين منسق جهوي جديد يحظى بثقة وإجماع استقلاليي واستقلاليات مدينة مراكش والمدن والأقاليم الثمانية التابعة للجهة.