آخر الأخبار

مولودية مراكش تعود الى الواجهة

احتضن ملعب 20 غشت (قشيش) بعد زوال يومه السبت ثاني نونبر بدءا من الثالثة مقابلة برسم الدورة السابعة من بطولة الهواة القسم الوطني جمعت بين المولوديتن المستقبلة من مراكش و الاخرى من طرفاية تحت شعار “لا للهزيمة”.

طموح الفريقين و رغبتهما المشتركة في تحقيق الفوز، جدب جمهورها باعداد لاباس بها التي اتت لمساندة و مؤازرة ابناء المدرب اوشريف الدي اتسم اداءهم مند اعطاء صافرة البداية بالاندفاع الكلي لتسجيل هدف السبق لكسب ثقة تسمح لهم بمناقشة اطوار اللقاء باريحية اكثر.
وبالفعل تاتى لهم ذلك عند حدود الدقيقة 26 بواسطة اللاعب احمد اجدو الدي ابان على علو كعبه من خلال تنفيد ضربة خطأ مباشرة وضعها في الجانب الايسر لمرمى مولودية طرفاية.
رد فعل الزائرين كان محتشما ، حيث سيطرت المولودية المراكشية على وسط الميدان و استطاعوا الوصول الى المرمى و اضافوا الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول بعد عملية منظمة توصل على اثرها اللاعب اشرف ميرات الكرة على طبق من ذهب و وضعها في الشباك لينتهي هذا الشوط بتقدم المراكشيين باصابتين لصفر.
الشوط الثاني بدا بسيطرة الزوار التي ترجمت مبكرا في الدقيقة الرابعة لتصبح المباراة اكثر استعصاءا على المحليين اعتمدوا خطة دفاعية بفعل الاندفاع الكلي لطرفاية التي لم تصل الى مبتغاها بتحقيق التعادل ليعلن الحكم احمد العرايشي من عصبة سوس عن نهاية اللقاء بانتصار ثمين للمولودية المراكشية.

أحمد تميم