آخر الأخبار

مروة بلامو تفوز بالبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون

البطلة الصاعدةمروةبلامو تفوز بالبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون بمدينة الصويرة.

كما كان منتظرا فازت البطلة المراكشية مرة بلامو من مؤسسة الخلد2 للتعليم الخصوصي بمدينة مراكش ،بالبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون ،التي جرت اطوارها يوم الجمعة 25نونبر بالغا المغطاة بمدينة الصويرة.
وجاء فوز الثلميذة مروة بلامو بالبطولة الجهويةلرياضة البادمنتون ،بعد تصدرها لسبورة النتائج المحققة برسم البطولة المذكورة،فيما احتلت المرتبة الثانية الثلميذة علياء بنقدور من مؤسسة العراقي للتعليم الخصوصي بمدينة مراكش،فيما الت المرتبة الثالثة لثلنيذة من مدينة الصويرة.كما تقرر اجراء البطولة الوطنية في هذا الصنف الرياضي يوم19دجنبر2022
بمدينة تازة،لتحديد الفائز اوالفائزة بالبطولة الوطنية .
وكانت الثلميذة مروة بلامو قد تاهلت للبطولة الجهوية ،اثرفوزها بالبطولة الاقليمية المدرسية لرياضة الباندمنتون ، فئة اقل من 18سنة، بعد انتصارها في مقابلة النهاية على التلميذة اية من مؤسسة العراقي للتعليم الخصوصي بذات المدينة. لتتاهل بذلك الى البطولة المدرسية الجهوية المنظمة يوم الجمعة 25 نونبر القادم بمدينة الصويرة.

ويذكران مروة بلامو التي تنتمي لجمعية المنارة للبادمنتون بمدينة مراكش، قد سبق لها الفوز ببطولة المغرب في هذا الصنف الرياضي فئة اقل من 15سنة. حيث يشرف على تدريبها الاستاذة فاضل بهيجة.

وكانت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ، قد نظمت يوم السبت 19 نونبر بتعاون مع الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمراكش، البطولة الإقليمية المدرسية للبادمنتون الموسم 2022/2023. وذلك بالقاعة المغطاة قطب المواطن بمنطقة المحاميد بمدينة مراكش.وهي الاقصائيات المؤهلة للبطولة الجهوية لرياضة البادمنتون.