آخر الأخبار

محاكمة صاحب أغنية “شر كبي أتاي” بعد احتجازه في سجن بوركايز

مثل صباح يومه الاثنين 8 ابريل الجاري الرابور المشهور، صاحب أغنية خادشة للحياء، أمام غرفة الجنح التلبسية في محكمة فاس، حيث تمت محاكمته في حالة اعتقال حيث تعتبر أول جلسة له بعد يومين من وضعه في سجن بوركايز بأمر من النيابة العامة، والتي أحيلت عليه من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية.
من المتوقع أن تُجرى محاكمة الرابور عن بُعد من قاعة المواصلات في سجن بوركايز، بسبب عدم جاهزية ملفه الجنائي المتابع فيه، وذلك بناءً على شكاية تقدمت بها هيئات وأشخاص مختلفون.
و يُنتظر أن يُمهل له خلال هذه الجلسة وقتًا لتعيين محامٍ للدفاع عنه وللاطلاع على الملف.
و تابعت النيابة العامة الرجل الثلاثيني والد الطفل الصغير، والذي يسكن في حي بلخياط بمقاطعة المرينيين، بتهم تتعلق بتحريض القاصرين دون سن الثامنة عشر على الدعارة أو البغاء، وكذلك تحريضهم على ارتكاب جناية أو جنحة من خلال وسيلة إلكترونية تحقق شرط العلنية، بالإضافة إلى مشاركته في ذلك.
تم اعتقال المتهم يوم الخميس الماضي وتم وضعه رهن الحراسة النظرية لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس. ذلك جاء استناداً إلى طلب البحث الذي أمرت به النيابة العامة، استناداً إلى الشكايات المقدمة ضده وضد صاحب الأغنية التي أثارت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.