آخر الأخبار

ما سر اختفاء گريمة طاكسي بمراكش ؟

تتساءل السيدة ” لطيفة ب ” الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم E425102 ، الساكنة ب رقم 33 درب سيدي امبارك سيدي میمون بمقاطعة مراکش المدينة عن  مآل رخصة استغلال سيارة الاجرة .

وجاء في رسالة المتضررة الى والي جهة مراكش- آسفي، أن المعنية بالأمر  تحصلت من طرف جلالة الملك نصره الله، على رخصة استغلال سيارة الأجرة ” جريمة  ” تحت رقم ملف W 1143 بتاريخ 2005/02/02.

و أوضحت المتضررة، أنه بعدما توجهت الى وزارة الداخلية، تم أخبارها أن الرخصة تتواجد تحت اسمها بمدينة مراكش .

واضافت المعنية بالامر وهي مطلقة و تعاني امراضا مزمنة، انها كلما توجهت إلى القسم الاقتصادي بولاية مراكش، لمعرفة مآل الرخصة المذكورة، تفاجأ  بامتناع رئيس القسم الاقتصادي المسمى العزوزي عن الجواب.

هذا و تجدر الاشارة الى أن رئيس القسم الاقتصادي يقضي عقوبة حبسية بالمركب السجني الاوداية تصل مدتها الى ست سنوات سجنا نافذة و غرامة ألف درهم من أجل جناية الارتشاء.

والتمست المتضررة التي أشارت في شكايتها الى والي مراكش بتاريخ 21 أبريل الجاري، الى عدم توفرها على اي مورد للعيش، من الوالي البحث عن مآل رخصة استغلال سيارة الأجرة التي انعم عليها بها صاحب الجلالة، لكن ايادي خفية، حالت دون وصول الهدية إلى رعاياه، في وقت يتم الحديث داخل قبة البرلمان و عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن توفر احد الأشخاص على 200 گريمة !!

فهل يتدخل ممثل صاحب الجلالة بجهة مراكش آسفي لاسترجاع الرخصة المذكورة التي ظلت الضحية تمني النفس بالحصول عليها منذ أزيد من خمسة عشرة سنة ؟؟