آخر الأخبار

لقاء الوالي مع الكوكب المراكشي ينتهي بتشكيل لائحة واحدة

علمت ” مراكش اليوم ” أن اللقاء الذي جمع اللائحتين المرشحتين لرئاسة جمعية الكوكب المراكشي،  بوالي جهة مراكش مساء الاثنين 20 يوليوز الجاري، أسفر عن تشكيل لائحة مشتركة بتسيير الفريق.

ويذكر أن تشكيل اللائحتين خلف ردود فعل متباينة بين أنصار و عشاق فارس النخيل، في مقدمتهم، جمعية الأوفياء وجمعية مناصرو المساندة لنادي الكوكب المراكشي اللذين اصدرا بيانا تم توجيهه إلى والي مراكش، لتقديم التحية له على ”  مجهوداتكم الأخيرة التي قمتم بها من أجل الوقوف على إعادة الأمور بالنادي الى نصابها القانوني وتهييء الظروف لأي مستثمر له مشروع قادر على إرجاع النادي إلى أمجاده”.

وأضاف البيان ، ” وإذ نشكر تجاوبكم مع رغبة ساكنة وجماهير مراكش في محاولة إصلاح الأمور بالنادي فإننا نخبر سيادتكم أننا نتابع كل الأخبار والكواليس المتعلقة بتحركات مسیرین للعودة مجددا من أجل أخذ مقاعد لهم داخل النادي ونؤكد لكم أننا جميعا نرفض رفضا قاطعا عودة الوجوه القديمة التي ثبت فشلها في تسيير الكوكب سابقا ولا نقبل أي محاولة الرجوع هذه الوجوه مهما كانت الأسباب والأعذار.

البيان الذي اختتم بلغة اعتبرتها ” مراكش اليوم  ” من شأنها إثارة الفوضى عوض الجلوس إلى طاولة الحوار، الأمر الذي تم هذا المساء، بين اللائحتين ، كما أن مقال مراكش اليوم لم يكن الهدف منه التقليل من شأن الجمعيتين اللتين تربطنا علاقة احترام مع بعض اعضائهما الجمعيتين اللتين تسعيان إلى الرقي بالفريق إلى افضل مستوى عكس ما يعيشه الآن.

للإشارة هذا المقال لا علاقة له برد فهل بعض الشبان الذين اعتبروا أن الموقع أساء لهم، علما أن الموقع يؤمن بحرية التعبير، ولم يكن من أهدافه الإساءة إلى أي كان سواء من اللائحتين او الانصار، لكنه سيبقى دوما مع الشرعية و المشروعية نبذ العنف.