آخر الأخبار

لا غالب و لا مغلوب في ديربي البيضاء العربي

توقفت الحركة مساء اليوم بالعاصمة الاقتصادية بمناسبة اختضانها لديربي البيضاء بنكهة عربية على اعتبار المسابقة التي يتباريان في اطارها و هو كأس الاندية للعرب في نسخته الحالية التي تحمل اسم محمد السادس.

اللقاء انطلق على ايقاع سيطرة خفيفة للفريق الاخضر دون فعالية لكون الوداد تعامل مع الموقف بشكل اتسم بالرزانة و التركيز على الانتشار الجيد و احتواء الوضع بذكاء.
هاته الوضعية تمخض عنها هدف التقدم لصالح الوداد بعد هفوة في الدفاع استغلها الكعبي لينفرد بالحارس الزنيتي و يسلمها فوق طابق من دهب لاسماعيل الحداد الدي اودع الكرة بسهولة في شباك الخضر و نزع بسداجة كبيرة قميصه للتعبير عن فرحه مما كلفه اندارا مجانيا.
تواصل اللقاء على نفس الوتيرة و كان بإمكان الوداد إضافة الهدف الثاني لولا أنانية الكعبي الدي كان عليه تسليم الكرة للاعب المترجي حرا طليقا بمفرده.
الشوط الاول انتهى لفاءدة الحمر ، و مع استئناف النصف الثاني اقدم كارتيرون مدرب الخضر على تغييرات و اشرك اللاعب متولي الدي سلمه بانون شارة القيادة و فعلا قاد الرجاء الى تعديل الكفة بعدما سجل الهدف في الدقيقة 47.
اللقاء تواصل على نفس الوتيرة، سيطرة الرجاء مقابل تراجع الاحمر الودادي مع اعتماد هدا الاخير على الهجمات المضادة التي كانت نادرة و لم تشكل اي خطورة على المنافس، لينتهي اللقاء على ايقاع التعادل الايجابي إصابة لكل فريق.
اللقاء كان متوسطا من حيث الاداء التقني على المستطيل الاخضر لتنتقل النجومية الى المدرجات التي ابدع فيها جمهوري الفريقين بلوحات فنية بديعة لقيت استحسان الجميع و عبرت على المستوى الراءع و المرتبة المتقدمة التي يحتلها ديربي البيضاء على المستوى العالمي.
موعد الفريقين في مقابلة الإياب للإعلان عن المتاهل منهما للدور المقبل.

أحمد تميم