آخر الأخبار

كرة القدم بطعم الموت بشيشاوة

توفي شابان و اصيب آخرون بجروح خطيرة خلال حادثة سير بالجماعة الترابية افلايسن بشيشاوة، مساء الاثنين 26 غشت الجاري.

و عزا شهود عيان سبب الحادثة المميتة إلى سقوط سيارة من نوع “بيكوب ” بمنحدر خطير قرب دوار ” بيسوفا ” بتراب الجماعة المذكورة ، مما خلف وفاة شخصين بعين المكان، وإصابة سبعة عشرة شخصا ، اثنين منهم حالتهما الصحية جد حرجة، و الباقي أصيبوا بجروح طفيفة.

تم نقل جثتي الهالكين المسميين حياتهما ” ح أ ” و ” ع ص ف ” إلى مستودع الأموات بشيشاوة في انتظار استكمال إجراءات الدفن بأمر من النيابة العامة المختصة، في حين نقل الضحايا بواسطة سيارات الإسعاف الجماعية وسيارات الوقاية المدنية إلى المركز الصحي بإمنتانوت، والبعض منهم تم توجيهه إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية .

السيارة التي تدحرجت عصر اليوم ذاته، من أعلى الطريق إلى واد أفلايسن، كان على متنها ثمانية عشرة لاعبا فضلا عن السائق، من فريق ” أشبال بيسوفا ” متجهين إلى جماعة اروهالن لإجراء مبارة في كرة القدم ضمن الدوري السنوي المنظم بزاوية ” تماروت ” .

هذا وقد فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تمزكدوين، التي انتقلت إلى عين المكان رفقة السلطة المحلية، تحقيقاتها حول ظروف الحادثة وملابساتها لتحديد المسؤوليات القانونية.

عشق كرة القدم و انعدام الظروف المادية، فضلا عن الوضعية الميكانيكية للسيارة و الطريق عوامل حولت فرحة لاعبين شبان إلى مأساة .