آخر الأخبار

قائدة الازدهار و احتلال الملك الجماعي

ابتليت منطقة الازدهار بقائدة لا هم لها سوى القيام بجولات عبر تراب الملحقة بالسيارة تسمع الموسيقي الصاخبة بها عن بعد.

قد يعتقد البغص ان المسؤولة الترابية تقوم بجولات تفقدية للمنطقة الواقعة تحت نفوذها، لكن لا يظهر اي أثر لتلك ” التفجيجة ” التي دأبت عليها القائدة، تحت انغام الموسيقي الشعبية.

وخبر دليل هو ما تعرفه المنطفة من احتلال للملك العام خصوصا بالمنطقة المحادية للسكة الحديدية، حيث استغل احد الاشخاص بقعة بجوار مسجد الازدهار ليحولها إلى ورشة لغسل السيارات في الملك العام، فضلا عن توسع العديد من المتاجر  خارج الدكاكين لبيع الخضر والفواكه، وعرض قنينات الغاز، وهناك من يحتل الطوار وهي امور لا تراها القائدة، حيث حول البعض الطوار الب وزشة لاعداد المسمن امام مسجد الصنوبر.

ويبقي الورش الذي يشتغل خارج التوقيت الاداري بتكملة شارع علال الفاسي، و الذي عمد صاحبه الي تثبيت قطع حديدية لاغلاق الممر الخاص بالراجلين، خير دليل علي غياب القائدة المذكورة.

اما ضَواحي المساجد فيحتله الباعة الجائلون وأصحاب العربات فضلا عن انتشار بعض المقاهي دون حسيب او رقيب كما يحدث بالقرب من مسجد الصنوبر، الازدهار و الشرف.

يحدث هذا في الوقت الذي تدعي القائدة الحرص علي ضبط توقيت الاغلاق لبعض المتاجر و المقاهي بمنطقة وحيدة هي أوراد اما ما يحدث بالقرب من الملحقة الادارية حيث تستمر بعض المحلات التجارية في العمل في جنح الظلام فتتغافل عنه القائدة.