آخر الأخبار

فوز عسير و مستحق لاولمبيك مراكش امام سوق السبت.

مقابلة الاعصاب و لقاء ممنوع على مرضى القلب من جماهير اولمبيك مراكش في مواجهته اليوم السبت سابع فبراير الجاري امام امل سوق السبت برسم الجولة 19 من بطولة الهواة القسم الاول، شطر الجنوب.
فعلا كان لقاءا مثيرا جرت اطواره على أرضية ملعب المحاميد المكسية بعشب اصطناعي بجودة عالية و جدب جماهير غفيرة اثتت مدرجات الملعب و كلها امل في رؤية الاولمبيك يحصد النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظه في المنافسة على الصعود الى القسم الوطني هواة.
اللقاء عرف فترات متبابية طبعها التكافؤ خاصة في الجولة الأولى التي تسيدها الفريق المحلي و قابلها الزوار بتكتل في الدفاع مع حسن الانتشار في رقعة الملعب، مما صعب من مامورية الاولمبيك الدي لم يستطع فك طلاسيم الضيوف.
في ظل الاستعصاء في ترجمة الفرص الكثيرة المتاحة، عمد المدرب الكفء هشام الطلباوي في الحولة الثانية الى اجراء تغييرات في تشكيلته لاسيما على المستوى الهجومي و كثف من غاراته على مرمى امل سوق السبت الدي حافظ على نظافة شباكه بفضل تدخلات حارسه الرائعة طيلة اللقاء.
الضغط المتواصل لاصحاب الأرض اعطى اكله دقائق قليلة قبل نهاية اللقاء بعد اعلان الحكم عن ضربة جزاء واضحة اثر ارتطام الكرة بيد مدافع الفريق الضيف، انبرى لها بنجاح عميد الفريق و نجم اللقاء بامتياز”امين الترافح”، مانحا فريقه ثلاث نقاط ثمينة لمواصلة المشوار بتباث لتحقيق مبتغى كل فعاليات الاولمبيك.
التحكيم كان في المستوى و حاز على رضى الفريقين بفضل تدخلاته الحاسمة طيلة اللقاء.

احمد تميم