آخر الأخبار

فوتسال .. الكوكب المراكشي وصيفا لبطل الخريف و النصر قادم من بعيد و الصحوة أضاع الفرص .

أنهى فريقالكوكب المراكشي لكرة القدم داخل القاعة مرحلة الذهاب من منافسات بطولة القسم الوطني الثاني ، شطر الجنوب ، وصيفا لبطل الخريف فريق النصر السطاتي . و عاد لاعبو الكوكب المراكشي بتعادل من أمام فريق رجاء أكادير ، في مباراة شهدت غزارة في الأهداف ، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 6 أهداف في كل شبكة .

و تابع الجمهور المراكشي لقاء الديربي الذي جمع ، مساء الأحد ، فريقي النصر المراكشي بجاره فريق الصحوة ، بتشويق كبير للندية التي أبان عنها لاعبو الفريقين معا ، بطموح إنهاء الشطر الأول من البطولة على إيقاع الفوز و بترتيب متقدم . و كان الحظ حليف لاعبي النصر المراكشي الذين أنهوا المباراة لفائدتهم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد . نتيجة ارتقى بها فريق النصر المراكشي للمركز السادس بفارق 6 نقط فقط عن المتزعم ، مع مباراة ناقصة أمام فريق سيدي عبد الكريم .

في حين أضاع فريق الصحوة المراكشي مركزه بعدما تدحرج للمركز الخامس برصيد 18 نقطة . و لعل الشطر الثاني من البطولة سيحمل معه تشويقا أكبر على مستوى المقدمة ، لرغبة كوكبة المقدمة في تحقيق الصعود لحضيرة القسم الممتاز . و سيخلد لاعبو فرق ” الفوتسال ” لفترة راحة لمدة أسبوعين ، ستشهد تغييرات لا محالة على مستوى الموارد البشرية كما في الجانب التكتيكي / الفني ، من خلال تصحيح أخطاء و تثبيت تعليمات .