آخر الأخبار

صور سرقة المحاميد قديمة

علمت ” مراكش اليوم ” من مصدر أمني مطلع، أن الصور التي يتم تداولها عبر الفيسبوك و التي تخص عملية سرقة بالمحاميد، قديمة جدا و اضحت مستهلكة على الفيسبوك .

وأفاد المصدر ذاته، أن اللصوص الذين يظهرون في الصور المذكورة، تم اعتقالهم ، مباشرة بعد تنفيذ عملية للسرقة،  و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و النحقيق، قبل إحالتهم على أنظار العدالة، لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم.

و أوضح المصدر نفسه، أن البعض يحاول نشر بعض الأشرطة او الصور المستهلكة، و التي توثق لأعمال جرت في السابق، في محاولة لاثارة الشوشرة فقط، في هذه الفترة التي تعرف فيها البلاد جهودا مكثفة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

و اضاف المصدر المذكور،  أن الظرفية الحالية تعرف انتشارا كبيرا لمختلف القوات العمومية من شرطة و قوات مساعدة، فضلا عن أعوان السلطة للوقوف على التزام المواطنين بتنفيذ قرار حالة الطوارئ الصحية.

ملوحظة : موقع  “مراكش اليوم ” ينشر هذه الأمور، بهدف محاربة الجريمة ، بعيدا عن أي تحامل، في الوقت الذي يقدر مجهودات السلطات العمومية من قواد، أعوان السلطة ، القوات المساعدة ، رجال الأمن و الأطر الطبية، بعض الجمعيات الجادة في التصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.