آخر الأخبار

سان داونز يؤكد احقيته في صدارة مجموعته.

برهان احتلال الصدارة سواء بالنسبة للوداد المغربي او صان داونز الجنوب افريقي ، جرت مواجهتهما بعد زوال يومه السبت فاتح فبراير الجاري ببروتيريا .
للتدكير المجموعتين دخلا بدون ضغوط كبيرة ماداما قد ضمنا تاهلهما في الدورة الخامسة و ماقبل الاخيرة في دوري المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا في نسخته الحالية.
كل هاته المعطيات جعلت مستوى اللقاء متواضعا في اغلب فتراته لا سيما خلال الجولة الأولى التي تميزت بسيطرة ميدانية لاصحاب الأرض و بطء كبير للضيوف و معاناتهم في متوسط الدفاع الدي غاب عنه الانسجام بتواجد الشيخ كومارا و الوافد الجديد خلال الميركاتو الشتوي الاخير ،الرحايلي بلياقة بدنية محدودة.
الهدف الوحيد الدي عرفه اللقاء جاء على اثر ضربة جزاء قاسية اعلنها الحكم السنيغالي في الدقيقة 42 ، انبرى لها بنجاح المهاجم الاوروغوياني في صفوف اصحاب الدار.
الجولة الثانية اكثر دينامية من سابقتها و عرفت العديد من الفرص للجانبين أهمها تلك المتاحة المهاجم الودادي الماكر”كاسونغو كازادي” في الدقيقة 88 كانت ستعدل الكفتين لولا التدخل الراءع لحارس صان داونز.
اللقاء انتهى بفوز ماميلودي مكرسا تحليقه في صدارة المجموعة تاركا مركز الوصافة للوداد المغربي.
المقابلة كانت مناسبة مواتية للربان الجديد لوداد الأمة “دوسابر” لتجريب اللاعبين الجدد المنتدبين في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
للتدكير فقط قرعة دور الربع لمسابقة أبطال أفريقيا تم تقديمها من تاسع فبراير الى الرابع منه و خلالها سيتعرف ناديا الوداد و الرجاء خصميهما مع العلم ان كليهما احتل مركز الوصافة في مجموعته و محكوم عليهما بقوة قانون المسابقة إجراء مقابلة الإياب في ملعب المنافس.
الرجاء سيجري لقاء الجولة الأخيرة مساء اليوم على أرضية مركب محمد الخامس امام فيتا كلوب الكونغولي.

أحمد تميم