آخر الأخبار

رسالة شكر وعرفان للمصالح الأمنية بسيدي يوسف بن علي بمراكش

وجهت جمعية أباء وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية دار التونسي رسالة شكر وعرفان للمصالح الامنية لمنطقة سيدي يوسف بن علي والدائرة الخامسة عشر النخيل هذا نصها :

إلى السادة المحترمين رئيس المنطقة الأمنية سيدي يوسف بن علي مراكش ورئيس الدائرة رقم 15 النخيل ورئيس خلية الأمن المدرسي،الموضوع رسالة شكر وامتنان.
علاقة بالموضوع المشار أعلاه واستنادا الى الشكاية التي وضعتها جمعية آباء وأمهات  وأولياء أمور التلاميذ بالثانوية التأهيلية دار التونسي النخيل الجنوبي مراكش بمصالحكم الأمنية المختصة بهدف تفعيل خلية الأمن المدرسي للحد من بعض الممارسات اللأخلاقية الصادرة عن بعض الشباب الغرباء بالمحيط الخارجي للمؤسسة.

نشيد ونثمن كجمعية آباء وأمهات وأولياء امور التلاميذ انخراط مؤسستكم بشكل فعال في تثبيت الأمن عبر حملات تمشيطية وتوعوية وتحسيسية وفق آلية تشاركية جمعت بين إدارة المؤسسة التربوية وجمعية الآباء والأجهزة الأمنية للإسهام الحقيقي في تجويد المنظومة التعليمية بمقاطعة النخيل بمراكش.

وفي اتصال مع السيد محمد لحمين رئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية دار التونسي النخيل أكد لنا أن رجال الأمن التابعين للمنطقة الأمنية سيدي يوسف بن علي والدائرة 15 قاموا اليوم بحملات تحسيسية داخل المؤسسة كما قاموا بحملات تمشيطية أمنية خارج الثانوية الأمر الذي استحسنه تلاميذ وتلميذات المؤسسة وابائهم،كما قام بشكر رجال الإعلام على مجهوداتهم في التواصل الدائم مع جمعية الأباء والإدارة من أجل نقل المعلومة بأمانة للرأي العام.
واختتم السيد محمد لحمين كلامه بقول المصطفى عليه الصلاة والسلام  “عينان لاتمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله”
البهلولي ياسين