آخر الأخبار

ديربي البيضاء بنكهة عربية

لا حديث في الاوساط الرياضية العربية، المغربية وخاصة البيضاوية، الا عن الديربي البيضاوي المرتقب يوم السبت ثاني نوفمبر بمركب محمد الخامس برسم الكاس العربية للأندية الأبطال التي تحمل في نسختها الحالية اسم محمد السادس.
اكيد ان ديربي العملاقين البيضاويين اسال الكثير من المداد و كان مادة إعلانية دسمة مند اجراء مراسيم القرعة التي قيل عنها الكثير لكون المتتبعين المغاربة يمنون النفس برؤية الفريقين في المقابلة النهائية لهاته المسابقة التي تكتسب رمزية خاصة لانها تحمل اسم عاهل البلاد.
ارتباطا بهدا اللقاء الدي سيكون محط اهتمام عدد كبير من القنوات و المنابر الإعلامية العالمية، العربية و الوطنية؛ عقدت الجمعيات المناصرة للفريقين اجتماعات مكثفة بهدف التنسيق في ما بينها لانجاح الديربي العربي و اعطاء صورة جيدة عن كرة القدم المغربية التي تحظى بسمعة طيبة على المستوى العربي و الافريقي.
في المقابل الاستعدادات في البيضاء على قدم و ساق على كافة المستويات لانجاح هدا العرس الكروي المنتظر على اكثر من مستوى بل على اصعدة متعددة.
حركية كبيرة تشهدها جمعيات قدماء لاعبي الناديين لحث الجماهير البيضاوية على التشجيع الحضاري و تجنب كل ما من شأنه إثارة الشغب و الفوضى مما قد ينعكس سلبا على المنتوج الكروي المغربي.
للإشارة فقط المنظمون طرحوا 32000 تدكرة للبيع في نقط مختلفة في الدارالبيضاء مع امكانية اقتناءها عبر الانترنيت و بالتالي فاللقاء سيدور شبابيك مغلقة و ينتظر أن يمتليء الملعب عن آخره و يشهد لوحات تشجيعية تؤكد المكانة الجيدة التي يحتلها جماهير الفريقين عالميا.
لقاء كبير منتظر يوم السبت بمركب محمد الخامس بداية من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي، السادسة بتوقيت غرينتش بصافرة إماراتية للحكم محمد عبدالله .