آخر الأخبار

خمسة أشهر سجنا نافذة لمتزوجة بشيشاوة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بامنتانوت، مساء الإثنين فاتح يونيو الجاري، متزوجة بخمسة أشهر حبسا نافذا، بعد متابعتها في حالة اعتقال ، طبقا لملتمسات النيابة العامة وفصول المتابعة، من أجل الخيانة الزوجية، وبعدم مؤاخذة عشيقها والحكم ببرائته من المنسوب إليه، وإسقاط الدعوة العمومية بعد تنازل الزوجة عن المتابعة.

وكانت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت، أوقفت مساء يوم السبت 30 ماي الماضي، المتهم رفقة خليلته المتزوجة وسط خلاء بالقرب من دوار “تقنورت” التابع لجماعة سيدي غانم قيادة سكساوة، متلبسان بممارسة الذعارة  في وضعية مخلة.

وأفاد مصدر مطلع، أن الموقوف “خ س” البالغ من العمر 31 سنة والمنحدر من الدوار المذكور تربطه علاقة غير شرعية بعشيقته “ف ب” التي تبلغ من العمر 37 سنة والقاطنة بجماعة انفيفة والتي تعيش خلافا أسريا مع زوجها، حيث كان يتخذ مكان خلاء بعيد عن أنظار الناس للقاء خليلته وممارسة الرذيلة.

واقتيد الموقوفان إلى مركز الدرك الملكي، لوضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتهليمات النيابة العامة، لتعميق البحث معهما، حول الخيانة الزوجية، قبل تقديمهما أمام النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، يوم الإثنين فاتح يونيو، ومحاكمة المتزوجة في الوقت الذي استفاد خليلها من تنازل زوجته .