آخر الأخبار

حلحول ياسين قصة مقاول شاب مع نجوم العالم بمراكش

هو واحد من شباب مغاربة العالم الطموحين، الذين انجدبوا إلى مراكش وأغرتهم بطقوسها وعاداتها، حاول بعد اكتساب مهارات كبيرة في عالم الأعمال والاستتمارأن يلج سوق العالمية، ويحظى بشهرة كبيرة في أوساط النجوم العالميين في المجال الفني والرياضي.

انه المهاجر المغربي الشاب حلحول ياسين ابن مدينة تطوان،  الذي شق طريقه بنجاح في عالم المقاولة حاملا أحلامه الكبيرة التي ظلت تراوده منذ الطفولة، فبعد مسار ناجح في سويسرا وتحديدا في جنيف التي ترعرع فيها، حين التحق بها والداه، وهو ابن الثلاث سنوات، وجد الطفل كل أسباب العيش الكريم، تابع دراسته بإحدى المدارس  التعليمية ثم اخذ تكوينا عسكريا لمدة خمس سنوات ضمن فيلق النخبة بسويسرا، ظل الحنين يراوده إلى وطنه الأم المغرب إلى أن وجد ضالته بمراكش التي يقول عنها أنها مدينة الأحلام والاستثمار.

خلال سنة 2012 قرر حلحول ياسين الالتحاق بمدينة مراكش، بعدما قرر ولوج عالم الأعمال والاستثمار في وطنه الأصلي المغرب حيث قام بفتح محل تجاري بالحي الشتوي بمراكش الأول من نوعه في إفريقيا للترويج للعلامة التجارية “ديسكارد” التي تعد علامة عالمية يقبل عليها نجوم العالم في الفن والسينما وكرة القدم، والسعي من خلالها إلى جعل مدينة مراكش وجهة للموضة الراقية .

وحسب حلحول ياسين الذي كان بطلا في الملاكمة المختلطة بسويسرا، فإن  هذه العلامة تعتبر رائدة على المستوى الدولي حيث أن كبار النجوم في العالم يحملون هذه العلامة التجارية أمثال اللاعب البرتغالي الشهير كريستيان رونالدو وليونيل ميسي وبياند سي ومادونا وغيرهم من النجوم .

وقال حلحول ياسين في لقائه مع الجريدة  قمت بجلب هذه العلامة المميزة إلى مراكش والتي لقيت إقبالا كبيرا من لدن المغاربة، وأملي يتمثل في جعل مراكش إحدى الوجهات كمدينة ميلانو التي تعتبر العاصمة العالمية للموضة.

وأضاف حلحول ياسين الذي تم اختياره رئيسا لرابطة المغاربة في العالم، أنه بفضل هذه العلامة العالمية قام عدة نجوم من مختلف العوالم بزيارة مراكش وخاصة محله التجاري  الذي توجد به هذه العلامة بالحي الشتوي، مشيرا إلى أن من  بين زوار هذا المتجر الأخوان أبوزعيتر واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفنان المصري محمد رمضان وغيرهم من النجوم العالميين .

وعبر حلحول الذي راكم تجربة كبيرة في مجال التجارة واللوجستيك عن سعادته بانجاز هذا المشروع الرائد، ويسعى إلى تطويره بفتح فروع لهذه العلامة بكل من الرباط والدارالبيضاء.