آخر الأخبار

حسنية اگادير تتصالح مع جماهيرها بعد فوزها على الدفاع الحسني الجديدة

استطاع فريق حسنية اگادير العودة إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة طويلة من النتائج السلبية اخرجت جماهير غزالة عن صمتها و القيام بوقفات احتجاجية مما ارغم المكتب المسير يرضخ لمطلبها بالانفصال عن المدرب “امحمد فاخر” ساعات قليلة قبل لقاءها اليوم امام الدفاع الحسني الجديدي.
مواجهة اليوم كانت برسم مؤجل الدورة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية، و احتضنها مركب “ادرار” باگادير، امام جمهور لاباس به اثت المدرجات و بعث بالدفء إلى اللاعبين متلقفين تشجيعاتهم لتجاوز عقبة الدفاع الحسني الجديدي.
الشوط الاول كان متكافئا و تمركزت الكرة بشكل كبير في وسط الملعب ما جعل الفرص تكون نادرة بحكم الخطة المتبعة من الفريقين خوفا من الهزيمة.
اهم ما ميز الجولة الأولى هو طرد حارس الفريق الدكالي “اليوسفي” بعد تصديه الكرة بيده على اثر انفراده باللاعب البركاوي” مما اجبر الحكم “صبري” على إشهار الورقة الحمراء في وجهه عشر دقاءق قبل نهاية الشوط الاول.
هدا الطرد كان بمثابة نقطة التحول في مجريات اللقاء رغم صمود الجديديين حثى حدود الدقيقة ليسجل للحسنية اللاعب “مرسلي” على اثر قدفة مباغثة استقرت في الركن الايسر للحارس البديل.
الهدف الثاني أتى في الدقيقة 67 بواسطة الوافد الجديد”العطاسي” بضربة رأسية بعد تلقيه لعرضية من الجانب الايمن.
الدفاع الجديدي سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بواسطة اللاعب”امعلال” بعد توغل جيد من التنزاني”مسوڤا”.
فوز مستحق لكتيبة الحسنية في انتظار تحقيق انتصارات اخرى للخروج من الصفوف الأخيرة مع عمل كبير ينتظر الربان المنتظر .

أحمد تميم