آخر الأخبار

جندي ومومس أمام العدالة بشيشاوة

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن ببلدية امنتانوت،بإقليم شيشاوة، يوم الثلاثاء 19 مارس الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، جنديا رفقة مومس ومرافقهما من أجل الدعارة، السكر العلني، السياقة في حالة سكر .

وجاء اعتقال الجندي الذي يشتغل ضواحي مدينة السمارة، رفقة المومس وشخص ثالث، منتصف ليلة الأحد/ الإثنين 18 من الشهر ذاته،كانوا في حالة سكر بين ، على متن سيارة خفيفة.

وأفادت مصادر ” مراكش اليوم ” أن المتهمين الثلاثة تم توقيف  من طرف عناصر الأمن بالسد القضائي المتواجد بمدخل مدينة ايمنتانوت، بعد أثار انتباهها مرور سيارة تابعة لشركة خاصة لعدة مرات، وتظهر عليها صدمات، مما يرجح أن تكون موضوع حادثة سير.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الجندي المسمى ” ا ك ” من مواليد سنة 1978 ضواحي مدينة بني ملال، يشتغل بالمنطقة الجنوبية، و الذي يقضي إجازته السنوية بمدينة مراكش، تم الاستماع إليه في محضر قانوني بحضور عنصرين من الدرك الملكي تابعين للمركز الترابي بامنتانوت، من أجل السكر العلني، وهي التهمة التي توبعت بها الفتاة، فيما الشخص الثالث متهم بالسكر العلني والسياقة في حالته.

ليتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، قبل عرضهم على أنظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .