آخر الأخبار

جمعية بصيص أمل تطلق مشروع استجابات مبتكرة بالحوز وشيشاوة

في إطار التنسيق والإعداد لإطلاق مشروع استجابات مبتكرة للشدائد: تمكين الشباب من خلال الإبداع، المندرج في إطار برنامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية الدامجة لجهة مراكش-آسفي، الممول من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمنفذ من طرف مكتب الدراسات Deloitte Conseil.

والذي تنفذه جمعية بصيص أمل بتعاون مع جمعيات محلية وبتنسيق مع كل من المديريتين الإقليميتين لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحوز وشيشاوة.
عقدت يومه الاثنين 26 فبراير الجاري جمعية بصيص أمل قلعة السراغنة اجتماعا بمقر المديرية مع المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحوز السيد محمد زروقي، وبحضور رئيسة مصلحة الشؤون التربوية السيدة سلوى نيام، وقد تم خلال اللقاء التعريف بالجمعية وبمنجزاتها وعرض المشروع والاتفاق على التنسيق من أجل تنفيذ مختلف أنشطة ومحطات البرنامج.
وقد عبر السيد المدير الإقليمي عن استعداده التام للانخراط في المشروع، وتوفير كل الشروط لإنجاح هذا المشروع الواعد، وهي مناسبة نجدد فيها الشكر لكل مكونات المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحوز على حسن التجاوب والاستقبال.