آخر الأخبار

جماعة الرباط تتأهب لاستقبال الأسود

أصدرت جماعة الرباط في إطار الاستعدادات لاستقبال بعثة المنتخب الوطني النسارك في مونديال قطر ، مقررا يقضي بمنع الوقوف والتوقف إبتداء من منتصف ليلة الإثنين 19 جنبر 2022 الى غاية منتصف الليل من يوم | الثلاثاء 20 دجنبر 2022 بالشوارع التالية:

– شارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الحد. شارع محمد الخامس من ملتقاه مع شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة.

فضلا عن منع المرور و السير و الجولان بالشوارع المذكورة بالفصل الأول إضافة إلى شارع مولاي الحسن من ملتقى شارع علال بن عبد الله إلى باب الرواح، إبتداء من الساعة الخامسة زوالا (17:00) من يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022 إلى غابة الساعة الثامنة 20:00 من نفس اليوم.

وأكد المقرر الجماعي انه يشرع في تنفيذ هذا القرار إبتداء من تاريخ توقيعه، مشيرا إلى أن كل من خالف مقتضيات هذا القرار يتعرض للعقوبات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل.

مع التركيز على ان تنفيذ هذا القرار يسند إلى سلطات الأمن الوطني والسلطات المحلية ورئيس القسم الأشغال والنقل و الشؤون التقنية كل حسب اختصاصه .ويذكر أن صاحب الجلالة سيتسقبل عناصر المنتخب الوطني الذي احتل الرتبة الرابعة بعد بلوغه نصف نهاية كأس العالم كأول فريق عربي و افريقي ، علما ان البعثة يتحول العديد من الشوارع التي شكلها القرار الجماعي قبل الالتحاق بالقصار الملكي .