آخر الأخبار

توضيح من بائع الكفتة بإقامة ابن تومرت

نفى صاحب الدكان بإقامة ابن تومرت، بمقاطعة المنارة بمراكش ، انتاج الكفتة بلحم مجهول المصدر  ، مؤكدا أن اللحوم التي تظهر في الشريط الذي توصلت ” مراكش اليوم ” بنسخة منه، هي نتاج ذبيحة بشكل قانوني.

وأكد صاحب الدكان في اتصال ب “مراكش اليوم ” أن الكفتة يتم بيعها بشكل عاد لأرباب محلات الوجبات السريعة، ولم يثبت قط أن تضرر منها احد لان الذببحة مؤشر عليها من طرف المصالح المختصة، فضلا عن كون عملية البيع تتم بشكل قانوني.

وأبرز المعني بالأمر انه يبيع الكفتة للبناء فقط و لا يتدخل في طريقة نقلها، لأن العملية يقوم بها الزبناء وهم المسؤولون عنها.

ولم ينف ترويج الكفتة في الأكياس البلاستيكية كما هو الحال بجميع الدكاكين و المتاجر الكبرى، مستغرب للحديث عن الأضرار التي تمت الحديث عنها في المقال الذي نشر بموقع ” مراكش اليوم ”

كما نفى صاحب الدكان توقف عملية البيع بسبب ما ورد بالمقابل السابق من كون بعض سكان إقامة ابن تومرت بلغوا مقدم الحي، مشيرا إلى أن عملية البيع ترتبط برغبة الزبناء و مستوى الرواج التجاري ليس إلا.

واختتم المعنى بالأمر بالإشارة لتداعيات جائحة كورونا على جميع المحلات التجارية ،مشيرا إلى أنه اضطر لإغلاق محله لأزيد من ثلاثة أشهر حيث توقف عن العمل منذ شهر مارس إلى ما بعد عيد الأضحى.