آخر الأخبار

تخريب الملعب الكبير

أفاد مصدر مطلع، أن بعض جماهير فريق الكوكب المراكشي، القريبة من فصيل ” كريزي لويس ” عمدت الى تخريب بعض المرافق بالملعب الكبير بمراكش، فضلا عن رشق بعض سيارات الاسعاف و الحافلات التي نقلت تلاميذ الحوز الى الملعب الكبير لمشاهدة مباراة الكوكب المراكشي ضد فريق وزاد فاس .

يحدث هذا في الوقت الذي حقق الكوكب المراكشي الانتصار الثالث على التوالي متزعما ترتيب القسم الثاني الاحترافي مناصفة مع فريق شباب أطلس خنيفرة، لكن مثل الاعمال التخريبية لن تعود على الفريق الا بالتوقف او المنع من حضور الجمهور  او الاستقبال بالمدينة، و كذلك الغرامات المالية .

و أوضح المصدر ذاته، أن فصيل الكريزي بويس غادر المكان ( خلف المرمى / الفيراج )  الذي دأب على التواجد به بالملعب، احتجاجا على عدم تمكينه من الدخول الى الملعب ليلة السبت لوضع الترتيبات الخاصة ب ” التيفو ” .

و أضاف المصدر نفسه، أن مدير الملعب طالب ” كابو ” الفصيل بالإدلاء بوثيقة رسمية تخول لهم الدخول الى الملعب ، الأمر الذي أجج غضب هذه الشريحة من الجمهور و التي توعدت بالرد على ما اعتبرته إهانة لها، بل و هددت بالخروج الى الشارع – يضيف المصدر المذكور – .

ومع نهاية المبارة شهد الملعب احداث تخريب و رشق بالحجارة ، اتضح معها انه يصعب إجراء المباريات بملعب الحارثي كما يطالب العديد من محبي الفريق .

وعلما الجريدة انه تم اعتقال شابين من الكريزي بويز بعد الاعتداء على حافلة كانت تقل أطفال الحوز بعد عودتهم من الملعب الكبير .

في الوقت الذي تبرأ بعض عناصر فصيل ” الكريزي بويس ” من هذه الاعمال التخريبية و أعربوا عن أسفهم لما يحدث من ردود افعال، سببها الرئيسي التضييق على الفصيل المذكور . وفيما يلي شريطين يوثقان التخريب الذي طال بعض مرافق الملعب وسيارة الاسعاف   :