آخر الأخبار

تأسيس تنسيقية للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام بالحوز

أعلن عبد المغيث لمعمري رئيس المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام ، صباح الاثنين 23 دجنبر 2019 بمدينة تمارة ، عن تأسيس تنسيقية محلية للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام بجماعة سيدي عبد الله غيات، بإقليم الحوز برئاسة مولاي الحسين لمليح.
بحضور أعضاء من المكتب التنفيذي للمرصد، وعبد الرحيم فكاهي المستشار القانوني للمرصد، و ميلود أسمين منسق إقليمي بجهة سطات، و حميد نوادي منسق محلي للمرصد بسيدي رحال الشاطئ ورئيس لجنة الإعلام والتواصل بجهة الدارالبيضاء سطات، وبوشعيب أيت زري المصور الخاص للمرصد الوطني.
وتضم التنسيقية الجديدة في عضويتها سبعة أعضاء، وهم على التوالي :
خالد وعديد ، هشام باسلام ، مولاي حسن المليح ، أحمد العنقودي ، مصطفى ادبلعيد وعبد الرحيم امان .
وفي الكلمة التي ألقاها بالمناسبة، أكد رئيس المرصد تزكيتة وباقي أعضاء المكتب التنفيذي، للمولود الجديد بإقليم الحوز، والذي يعتبر لبنة جديدة تنضاف لبنيان المرصد الوطني بإقليم الحوز، على إعتبار أن التنسيقية المحدثة تضم مجموعة من المناضلين الجمعويين، الذين سيساهمون ولا شك في دعم عمل المرصد، والإنخراط في مسلسل فضح الفساد والمفسدين والملفات الكبرى العالقة التي تفوح منها رائحة الفساد المالي والإداري والتجاري والبناء العشوائي والزبونية والرشوة وعدم تطبيق القانون، وضمان نجاعة أنشطة المرصد بأحواز مراكش، وبجماعة سيدي عبد الله غيات تحديدا .
وقد تم تسليم قرار التعيين لرئيس التنسيقية مولاي الحسين لمليح للشروع في إتخاذ الإجراءات الإدارية المعمول بها في هذا الشأن.
و يجب الإشارة إلى أن السيد لمليح الحسين من الفاعلين الجمعويين ورئيس جمعية محلية ورئيس فيدرالية جمعيات المجتمع المدني بمنطقة الجوز.

حميد نوادي
بوشتة مصطفى
تاج عبد الرحيم
المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام فرع سيدي رحال الشاطئ