آخر الأخبار

تأخر سيارة الإسعاف لنقل مغمى عنه بأولاد حسون

انتظرت اسرة شاب دهسته سيارة مساء الخميس 12 شتنبر الجاري،على الطريق الثانوية الرابطة بين الويدان و سيدي رحال، أزيد من ساعة لحضور سيارة الإسعاف لغنقاذ الشاب الذي أصيب بجروح و رضوض متفاوتة الخطورة .

وفجئنت اسرة الضحية، بعد حضور ممثل السلطة المحلية، نائب رئيس جماعة أولاد حسون و رجال الدرك الملكي بتأخر وصول سارة الإسعاف، قبل أن تحل بعين المكان، لكن أحد المسؤولين بها رفض نقل أم الضحية، في الوقت الذي انتقل معهم والده، حيث بقيت السيدة المكلومة تعاني الويلات للاطمئنان على فلذة كبدها، ليتم نقلها بواسطة سيارة خفيفة إلى المركز الاستشفائي محمد السادس .

و أفاد شهود عيان،أن الضحية الذي كان على متن دراجة نارية، صدمته من الخلف سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة كبيرة، قبل أن يلوذ سائقها بالفرار تاركا الضحية في غيبوبة يصارع الموت .

و في الوقت الذي حلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون، وممثل السلطة المحلية، ـ يضيف المصدر ذاته ـ بقيت أسرة الضحية تنتظر حضور رجال الوقاية المدنية، وهي تشاهد الضحية في غيبوبةن رغم الاتصالات المتكررة من طرف الدرك الملكي و السلطة المحلية، الأمر الذي لم يرق لرجال الوقاية المدنية، ليقرروا عدم نقل أم الضحية التي احتجت على تأخر وصول سيارة الإسعاف .