آخر الأخبار

بالأمس كنا رجاويين،اليوم وداديين و بركانيين قبل العودة إلى الآصل الكوكبي

كيستعد وداد الأمة ومن ورائه المغاربة في كل مكان لخوض الشطر الأول من المباراة النهائية لنيل كأس عصبة الأبطال الأفريقية (CHAMPIONS LEAGUE) يوم غد الجمعة 24 مايو 2019 بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط وذلك على الساغة العاشرة ليلا . سبق للوداد الرياضي أن فاز ببطولتين من هذا الحجم الأولى سنة 1992 في مواجهة المريخ السوداني والثانية سنة 2017 ضد الأهلي المصري . وتعتبر جولة الغد الكأس الثالتة التي نرى أنها في مرمى الأقدام الودادية كما يقول الفرنسيون (JAMAIS DEUX SANS TROIS) .
الوداديون كما أبانوا عن ذلك تمرسوا بكل ما هو تونسي ،
مصري وأفريقي ولذلك فهم ليسوا في حاجة إلى دروس أو تهليل من طرف بعض الطامعين في حجز بعض المقاعد الشاغرة ( STRAPONTINS ) قصد التوجه الى تونس يغمرهم كرم الوداد المغربي ، ولا أقول الكرم الحاتمي وقد يكون من ضمنهم (صانع الأسنان) وهو المستعد على الدوام لمثل هذه الولائم المجانية . مباراة الغد نتمنى ان يستنسخ لها الوداد وهو المحنك (السيناريو) البرتقالي في الشوط الاول من مباراة العودة التي احتضنها الملعب البلدي ببركان تحت أنظار الVAR بمدينة الكروج ، الشاوش لبرازي ، والبرتقال يرافقهم جميعا احمد احمد وهو في ضيافة فوزي لقجع . نتمنى مخلصين أن يحسم وداد الأمة مصير الكأس الأفريقية على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط بالنتيجة والكيفية والتعامل الذكي مع الإستفزاز من أجل الإبتزاز والسقوط والتحايل على الحكم رغم أن فريق الترجي عبر عن ترحيبه بتعيين الفرعوني حامل الفأل الحسن لقيادة المباراة قبل أن يذرفوا دموع التماسيح كعادتهم إذا نحت مجريات المباراة منحى ليس في صالحهم .جماهير وداد الأمة وهي جماهير مغربية رياضية ، متخلقة تعرف من أين تؤكل كتف (علوش) الترجي في ليلة رمضانية مقمرة بثوابل مغربية(تبزيرة) قد يضيف إليها التونسي البنزرتي قليلا من (الهريسة) وهي حمراء اللون على كل حال لتكتمل نكهة الأكلة الشهية على ضفتي أبي رقراق الرابط بين العدوتين .
إعتادت شاشات العالم نقل الهيجان الأحمر الرياضي أينما حل وارتحل الوداد في نظام وانتظام بعدما حول الرجاء العالمي ملعب الشهداء هناك بكينشاسا يوم 2 دجنبر 2018 إلي قبر للجندي المجهول الذي أبلى البلاء الحسن و حرر كأس الاتحاد الأفريقي (CAF) وسلمها إلى رفاقه الذين عادوا بها في حفظ الله ورعايته إلى مدينة الدار البيضاء بحراسة مشددة من الصديق عبد السلام حناط وتغطية متميزة من مبعوث أمنا الإذاعة الوطنية العزيز الحاج محمد التويجر .
غدا موعدنا مرة أخرى مع جني الثمار في انتظار الحصاد الأكبر بين النهضة الرياضية البركانية والوداد الرياضي ، موعد جديد للملعبين البلدي بمدينة بركان والمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لاحتضان (السوبر) المغربي بغطاء أفريقي بين الشقيقين لنعين بكل فخر في حفل عائلي الحكمين (رضوان جيد جدا ) و(هشام تيازي) الرائع ليكونا شاهدي عدل على قسمة الحصاد الحلال بعد جهد جهيد . سيكون الفوز المبين غدا إن شاء الله أفضل هدية تقدمها منظومة الوداد الرياضي إلى قيدوم المسيرين الرياضيين والرئيس الأسبق لنادي الوداد الرياضي السيد بوبكر جضاهيم الذي أجريت له مؤخرا عملية جراحية كللت بالنجاح والحمد لله .
جماهير الرباط ، سلا ، تمارة والقنيطرة ندعوكم جميعا للحضور بكثافة إلى الملعب ، فنشوة الحضور والمساهمة في صناعة فوز تاريخي وأداء الواجب الوطني متعة مزدوجة لا تعوض.

الحسين بوهروال /  مراكش