آخر الأخبار

انضمام مدافع إشبيلية اليممتخب الصامبا

قال دييغو كارلوس، مدافع فريق إشبيلية،  الذي انضم للمرة الأولى لقائمة منتخب البرازيل استعدادا لمواجهتي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر أمام فنزويلا وأوروغواي، إن مشاركته مع ناديه الإسباني ساعدته على الظهور للمرة الأولى بقميص “السيليساو”.

و أكد اللاعب الموهوب صاحب الـ27 عاما خلال مؤتمر صحفي من داخل معسكر تدريبات الاتحاد البرازيلي في جرانخا كوماري، أنه يحاول مع ناديه الإسباني اللعب بشكل إبداعي أكثر منه دفاعي، وهو ما ينتظر أن يساعده على الظهور بشكل طيب مع “الكناري”.

وأضاف كارلوس، قال اشبيلية أعدني جيدا لطريقة اللعب هذه، وللتفكير في الجانب الإبداعي في الدفاع، و لن أجد أي مشكلة في التأقلم على أسلوب لعب المنتخب، لأنني أؤدي بنفس الطريقة مع فريقي الحالي.

وبدأت البرازيل الاثنين التحضير لمباراة فنزويلا يوم الجمعة المقبل في ساو باولو، ومن بعدها بأربعة ايام أمام أوروغواي في مونتيفيديو.

وأكد دييغو كارلوس أن النادي الأندلسي منحه فرصة اللعب في فريق أوروبي أكثر تنظيما وقدرة على حصد الألقاب، وذلك بعد عدة تجارب في البرتغال وفرنسا.

و شدد كارلوس، على أنه وجد صعوبة في إبلاغ أصدقائه وعائلته بمدى سعادته بالانضمام للمرة الأولى للمنتخب، حلمه منذ الصغر، واللعب بجوار تياغو سيلفا، نجم تشيلسي، مثله الأعلى، والذي يعتبره أحد أفضل مدافعي العالم.

وأكد “سعيد للغاية بتواجدي هنا، لقد كان حلمي منذ الصغر. إنها فرصة عظيمة، وأتمنى تقديم أفضل مستوى ممكن لمساعدة المنتخب، والاستمرار مع هذه المجموعة الرائعة التي استقبلتني بشكل طيب”.

وفي نفس المؤتمر الصحفي، أكد سيلفا أنه يتمنى أن يستفيد دييغو كارلوس من الفرصة، ” لقد قلت له ما أقوله عادة لأي لاعب جديد بالمنتخب، أن عليه استغلال الفرصة، وعدم تركها من بين يديه، وأن يقدم مع المنتخب نفس الأداء مع ناديه إشبيلية “.