آخر الأخبار

امتحان صعب لاولمبيك اسفي امام الترجي في كاس العرب

اسفرت قرعة كأس العرب للأندية التي تحمل في نسختها الحالية اسم محمد السادس، عن لقاءات قوية أهمها على الاطلاق لقاء الغريمين التقليديين المغربين الوداد و الرجاء في ديربي مغاربي يعد و ينتظر منه الكثير.

اكيد ان هذه المواجهة تستاثر باهتمام كبير على اكثر من مستوى، و استنفرت لها وساءل تقنية لجعلها مرآة لقيمة المسابقة مما سيجعل الدارالبيضاء قبلة رياضية بامتياز للعرب في افريقيا و اسيا.
الا انه في المقابل هناك لقاءا اخر ليس أقل أهمية من ديربي البيضاء، و اعني بالذكر مواجهة اولمبيك اسفي المغربي و الترجي التونسي مقابلة على الورق تبدو غير متكافئة بلغة الالقاب، الامكانيات و المكانة على الساحة العربية، و لكن الاسفيين من خلال مدربهم محمد الگيسر و جميع فعاليات الفريق و المدينة كلهم امل في تحقيق نتيجة ايجابية تحافظ على حظوظهم في مواصلة المشوار و التألق لاسيما بعد اقصاءهم لفريق كبير عربيا الرفاع البحريني و في ملعب هدا الاخير.
الگيسر، على أثير احدى الاداعات، أكد ان فريقه جاهز للمواجهة و أكد على احترامه للترجي في إطار الاحترام الواجب للمنافس لا اكثر، وانهم واعون بضرورة التركيز التام خلال اللقاء و استغلال نواقص الخصم و حرمانه من صنع اللعب باريحية.
ادا كانت الدار البيضاء قبلة العرب و المغاربة و العرب أمسية السبت بدءا من الساعة السابعة مساءا ، فالانظار ستتجه يوم الاحد صوب ملعب المسيرة المتواجد في قلب مدينة اسفي الدي لا محالة سيكون مملوءا عن آخره بجماهير الاولمبيك الوفية التي اكيد ستحضر و لن تذخر جهدا لتشجيع و تحفيز الفريق لتحقيق انتصار عريض يتيح له إجراء مقابلة الإياب بدون ضغط كبير.
الاولمبيك المغربي بإمكانه الدخول للتاريخ من بوابة كاس العرب و لما لا على حساب فريق تونسي بالقاب عديدة و لكن بالإمكان التغلب عليه.