آخر الأخبار

الناخب المغربي في رحلة استكشافية باوربا

يشد المدرب الوطني وحيدحاليلوفتش الرحال الى الديار الأوروبية و خاصة فرنسا في رحلة استكشافية يروم من وراءها البحث عن لاعبين مغاربة او من اصول مغربية لتعزيز المنتخب الوطني المقبل على استحقاقات قارئة و دولية مهمة كالاقصاءيات المؤهلة لكأس إفريقيا و كاس العالم 2022 بقطر.
رحلة الناخب الوطني تؤكد بالملموس انه ماض في تطبيق سياسته اي الاعتماد على اللاعبين الممارسين في البطولات الخارجية سواءا أوروبية او خليجية، متشبتا بتجاهله للاعبين المحليين الدين بامكانهم تعزيز صفوف المنتخب الوطني.
للتدكير فالناخب الوطني اثار جدلا كبيرا في الاوساط الرياضية الوطنية بعد تصريحه الاخير الدي انتقص من خلاله من قيمة اللاعب المحلي واضعا اياه في مقارنة كاريكاتورية مع اللاعب المحترف خارج المغرب، الا ان المنتخب الوطني للاعبين المحليين اجاب وحيد حاليلوزيتش على أرضية الملعب و قدم اداءا راءعا و تأهل للشان المقبل بالكاميرون بعد اكتساحه المنتخب الجزائري اداءا و نتيجة بثلاث إصابات لصفر.
تبقى الاشارة واجبة ان اللاعب يوسف العربي يدخل ضمن مفكرة الناخب الوطني و يعتزم ان يقابله في رحلته الأوروبية في افق إعادته إلى صفوف المنتخب لا سيما بعد تالقه في الفترة مع فريقه اولمبياكوس محليا و قاريا.
في نفس السياق الناخب الوطني ينوي الالتفات إلى اللاعب حمد الله بعد الجدل الكبير الدي عرفته قضية هدا الاخير و مغادرته لمعسكر المنتخب قبل كان مصر ابان فترة اشراف الثعلب رونار على المنتخب الوطني.

أحمد تميم