آخر الأخبار

المطالبة بالتحقيق في شكايات كيدية لصاحب مطعم بجيليز

افادت شكاية موجهة إلى كل  قائد الملحقة الإدارية جيليز، وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمذاكش ، أن مستثمرا شابا بات يتعرض للعديد من المضايقات و الشكايات الكيدية من طرف جاره تحت شعار ” شكون عدوك ؟؟ خوك فالحرفة ” . 

و أفادت شكاية الشاب ” ع ” الذي يمتلك مطعما بزنقة يوغوسلافيا ، أن صاحب المطعم المجاور له مافتئ يتقدم بالعديد من الشكايات باسم ساكنة العمارة التي يقع المطعمين أسفلها ، بدعوى أن المطعم يشتغل بدون ترخيص من الجهات المختصة، الامر الذي ألحق به أضرارا كثيرة . 

و أضاف المتضرر في شكاية إلى وكيل الملك أن المسمى ” ش ب ” يعمل على عرقلة نشاطه التجاري و يعرضه للمضايقات ، من خلال العديد من الشكايات يتم وضعها بالقسم الإداري بولاية مراكش، و لدى السلطة المحلية باسم ” نور الدين ” سانديك العمارة ، هذا الأخير نفى علمه بها  . 

و أوضح المتضرر أنه قبل الحصول على رخصة الكحول، استأذن سانديك العمارة و سكانها الذين وافقوا له ، قبل أن يتضح له أن صاحب المطعم المجاور ، التجأ إلى هذه الطريقة للتضييق عليه و عرقلة نشاطه التجاري  ، ملتمسا إحالة الشكاية على الضابطة القضائية بهدف إجراء بحث في الموضوع ، و إجراء خبرة على الكاميرا الموجودة بقسم الشكايات بولاية مراكش ، للتأكد من واضع الشكاية الحقيقي .