آخر الأخبار

المسمى عبد المجيد يقدم صورة مبتذلة لمراكش

ظهر المسمى عبد المجيد بإحدى حلقات ساحة جامع الفنا ينشر كلام مبتذل تعمه السفاهة و قلة الحياء، مستغلا الظلام ذلك أنه لا يشرع في نشر كلامه الساقط إلا بعد انسدال الليل على الساحة .

ساحة جامع الفنا التي كانت تعرف حلقات دينية و اخرى الوعظ و الارشاد و الحكي فضلا عن العاب بهلوانية و اخرى للتسلية و الغناء الشعبي و التراثي، ابى المسمى عبد المجيد الا ان يحولها الى كلام المراحيض دون حياء .

الغريب أن الرجل تجاوز الحلقة المحدودة في المكان و الزمان و انتقل الى مجال اليوتوب الذي يعرف انتشارا واسعا لتقديم كلام تافه يخدش الحياء و يقدم صورة مبتذلة على مدينة سبعة رجال .

عبد المجيد اختصر تاريخ مراكش وحضارتها في الحديث عن النكاح و الاعضاء التناسلية و الجماع الأمر الذي يقدمه لمتتبعيه بالعبارات الدارجة في صفاقة غريبة .

يحدث هذا في الوقت الذي يتم الحديث عن مراقبة الفيسبوك و اليوتوب و محاكمة كل من تجرأ على نشر اتهام اشخاص او التشكيك في قضايا كما حدث مع المسماة ” مي نعيمة ” فضلا عن العديد من المؤثرات و المدونين الذين تهجم بعضهم على اشخاص ذاتيين في حين عبد المجيد الذي ينتهك حرمة مدينة تاريخية و يقدم صورة مشوهة لها بقي دون مساءلة قانونية .

ولله في خلقه شؤون