آخر الأخبار

اللوزاني يمر بأزمة صحية

طاقم جريدة مراكش اليوم يتمنى الشفاء العاجل للإطار  الوطني عبد الخالق اللوزاني الذي يمر من أزمة صحية ألمت به ودخل على اثرها إحدى المصحات الخاصة بمدينة الصويرة مسقط رأسه.

المدرب سبق له وجاور عدة اندية بلجكية كمحترف في ستينات وسبعينيات القرن الماضي قبل ان يدخل ميدان التدريب كإطار فني لمجموعة من الاندية المغربية والمنتخب الوطني سنة 1993.

واشرف على فريق المغرب التطواني سنة 1982 كما سبق له الفوز مع فريق الكوكب المراكشي بالازدواجية سنة 1992 وفاز معه ببطولة مونتريال بكندا رفقة مساعده انذاك عمر الشجعي،وأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم سنة 1994 وحقق لقب البطولة العربية للأندية الفائزة بالكؤوس مع أولمبيك خريبكة سنة 1996 والوصافة بالبطولة الوطنية.

وعلمت مراكش اليوم من مصدر مقرب ان السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتصل بزوجة عبد الخالق اللوزاني للإطمئنان على صحته.

طاقم جريدة مراكش اليوم يتمنى الشفاء العاجل للإطار الوطني عبد الخالق اللوزاني حتى يعود سالما معافى لأسرته الصغيرة والكبيرة ولكافة عائلته الرياضية الرجل المحبوب وسط الجماهير المغربية ورجال الإعلام والمسيرين الرياضيين…