آخر الأخبار

الضرب و الجرح المفضي إلى الموت يقود شخص و ابنائه إلى العدالة بالحوز

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أيت أورير، بإقليم الحوز، يوم الثلاثاء 31 دجنبر 2019، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، ثلاثة أشخاص ينحدرون من دوار تيليوة بجماعة تديلي مسفيوة، من أجل الضرب والجرح المؤديين إلى القتل.

وأفاد مصدر مطلع، أن الموقوفين من أسرة واحدة و يتعلق الأمر بأب في العقد السابع من العمر ونجليه البالغان 34 سنة و31 سنة.

و أوضح المصدر ذاته، أن المعنيين بالأمر وجّهوا، يوم الأحد الماضي طعنات قاتلة على مستوى القلب، لشخص  في العقد الرابع من العمر، تربطهم به علاقة قرابة، فارق على إثرها الحياة مضرجا في بركة من الدماء.

وعزا المصدر ذاته، سبب لجريمة يعود إلى نزاع حول ملكية بقعة أرضية مخصصة للرعي، مشيرا إلى أن الهالك طلب من الأب المذكور، عدم الرعي بها، ليدخلا في نزاع حاد تبادلنا خلاله عبارات السب و الشتم، قبل أن يحل الولدان اللذين عمدا إلى إسقاط الضحية أرضا وشرعا بمعية والدها في ضربه إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

هذا و حلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أيت أورير ، بمسرح الجريمة، فور  توصلها بإخبارية في الموضوع، حيث تم إيقاف المعتدين و فتح تحقيق في ظروف الحادث و ملابساته، بأمر من النيابة العامة المختصة، قبل عرض الأظماء على أنظار الوكيل العام، الذي أحالهم على قاضي التحقيق ، في انتظار محاكم تهم من أجل المنسوب إليهم.