آخر الأخبار

الرصاص يلعلع بالسراغنة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العطاوية، بإقليم السراغنة، يوم الثلاثاء 21 ماي الجاري، متهما بالضرب و الجرح باستعمال السلح الناري ، حيث حجز رجال الدرك بندقية صيد من نوع وخراطيش ووثائق حمل السلاح.

واقتيد الضنين إلى مركز الدرك الملكي لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على أنظار العدالة بجايات مراكش، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

ويذكر أن دوار اولاد ابراهيم بقيادة الدزوز بدائرة العطاوية، بإقليم السراغنة، شهد أحداثا دموية ، تم خلالها تبادل  الضرب والجرح بين شقيقين بسبب نزاع حول بقعة أرضية، سبق للعدالة أن قضت بشأنها ، قبل ان يقدم المتهم الرئيسي الى استعمال سلاحه الناري واطلاق رصاصتين أصابت الضحية بجروح على مستوى الاطراف العليا من جسده، نقل على اثرها الى قسم المستعجلات في حالة حرجة الى مصحة القلعة الخصوصية لتلقي العلاج.
وأفاد مصدر مطلع، أن الضابطة القضائية للدرك الملكي بالعطاوية، تباشر مسطرة الاستماع الى جميع الاطراف المعنية التي شاركت حادث تبادل الضرب والجرح واطلاق النار، قبل احالة الملف امام انظار الوكيل العام للملك،فيما لايزال الضحية يرقد بالمصحة المدكورة.