آخر الأخبار

التعادل في مباراة صداقة و رياضة بمراكش ضد قدماء الجديدة

انتهت مباراة فرع جمعية ” صداقة و رياضة” بمراكش ضد قدماء الجديدة التي احتضنها ملحق مركب سيدي يوسف بن علي، بالتعادل ثلاثة أهداف في كل شبكة.

هذا و تميزت المباراة التي أدارها طاقم تحكيم من عصبة الجنوب بالندية و الاحتكاك في إطار رياضي شريف، تقدم خلاله المحليون بهدف المهاجم المخضرم مصطفى قندار، لينتهي الشوط بتفوق فرع صداقة و رياضة بهدف لصفر.

مع انطلاق الشوط الثاني ينسل اللاعب و الفنان الشعبي حميد اللاطا و بمجهود فردي يسجل كرة من خارج مربع العمليات ليصيف المحليون الهدف الثاني و يحكمون سيطرتهم علي مجريات اللقاء، قبل أن ينتفض الزوار و يسجلون ثلاثة أهداف متتالية بدعم من لاعبين شبان أشركهم الفريق الجديدي فس الشوط الثاني، و في الوقت الذي اعتقد الزوار انهم سيعودون للجديدة بفوز على المراكشيين، يسجل اللاعب و الفقيه ازناك هدف التعادل لصالح المحليين لينتهي اللقاء في اجواء رياضية بالتعادل المنصف للفريقين.

للإشارة تتبع المباراة لاعبو الكوكب المراكشي الذين حالت الإصابة دون مشاركتهم كالبدعي، مشوق، طولاب، شناف، فضلا عن وسط ميدان المولودية العلوي و رئيس الفرع نجيب الجوهري الذي تحول لمدرب رفقة الحاج عبد الله بوستة ، كما تتبع المبارة الإطار الوطني في كرة اليد عبد الكبير العيطوني و الإطار التربوي  احمد الجوهري و المسير السابق عبد الجليل الجوهري و الفنان محمد حمادي عضو فرقة لمشاهب.

في حين حالت ظروف المرض دون حضور الإطار الوطني الحسين بوهروال شافاه الله.