آخر الأخبار

البوناني بمراكش مخدرات، خمور و عربدة

شهدت  ليلة الاحتفال بمطلع السنة الميلادية الجديدة، انتشارا العديد من المخمورين بشوارع مراكش، فضلا عن متحوزين بمخدرات، علما ان ولاية الامن جندت عناصر الشرطة على مختلف درجاتهم بازقة و شوارع المدينة انطلاقا من مداخل المدينة في اتجاه ساحة جامع الفنا او الحي اللاتيني جيليز، حيث انتشار الملاهي و المطاعم، كما سجل تواجد رجال الشرطة بالحي الشتوي وشارع محمد السادس.

ويذمر ان نائب والي الامن أشرف على حملة تطهيرية يومي الاحد و الاثنين بمقاكعة مراكش المدينة نفذتها عناصر الشرطة بالدائرتين 2 و 3 رفقة عناصر الدراجين و الفرقة السياحية اسفرت عن اعتقال العديد من المخمورين و بعض المبحوث الذين تم الاختفاظ بهم رهن الحراسة النظرية ، في الوقت الذي يتم اخلاء سبيل السكارى لحظة استعادتهم الوعي .

هذا و تمكنت عناصر الدائرة الامنية الرابعة من اعتقال مروجين للخمور و السيليسيون على مستوى عرصة المعاش بمدينة مراكش.

وحجزت العناصر الامنية المذكورة، لدى شخصين أزيد من 150 عبوة من السيليسيون و مبلغ مالي متحصل عليه من ترويج المادة التي تستعمل كمخدر من طرف المتشردين، كما حجزت لدى موقوف اخر مواد كحولية معدة للبيع في السوق السوداء.

وتم اقتياد الموقوفين الى مقر الدائرة لتخرير محضر الإيقاف و الحجز، و وصعه تحت الخراسة النظرية الى حين عرضهم على انظار العدالة .

واعتقلت عناصر الدائرة الامنية الخامسة بجامع الفنا،  تاجر مخدرات ليلة رأس السنة الميلادية ، خلال حملة امنية بالمنطقة تروم تأمين احتفالات راس السنة الميلادية، وتمكنت من حجز 500 غرام من مخدر التبغ “المهرب ” النفحة ” معدة للبيع في قطع بلاستيكية .

هذا وسجلت ليلة راس السنة حضور عناصر السلطة المحلية التي ياهمت في استثباب الأمن خصوصا بساحة جامع الفنا و الاسواق المحيطة بها .