آخر الأخبار

اعتقال المتهمين الحقيقيين في جريمة البرنوصي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بتنسيق مع عناصر الشرطة بمقاطعة البرنوصي، من اعتقال المتهمين الحقيقيين في حادثة رشق وسائل التقل بالحجارة و الاعتداء على المارة، بعضهم تم نقلهةفي حالة جد خطيرة، في الوقت الذي يتم الحديث عن وفاة سائق دراجة نارية ، عرصه الجناة لاعتداء جسدي، بعد ان اختل توازنه ووسط ارضا.

وافاد مصدر مطلع، ان عدد الاظناء المتورطين ، يشكلون عصابة خطيرة، من ذوي السوابق العدلية،   معروفين بعدوانيتهم ونشاطهم الإجرامي.

واوضح المصدر ذاته، اثنان منهم اعتقلا يوم السبت الماضي بمدينة وادي زم، التي ذهبا إليها بعد انتشار الفيديو الذي وثق لحظات عملية اعتدائهم على السائقين .

ويذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي شهدت نشر صورة أربعة قاصرين ينحدرون من مدينة الدار البيضاء ، على اعتبار أنهم من ظهروا في شريط فيديو، يوثق لحظات رشقهم سائقي سيارات ودراجات نارية بشارع البرنوصي لسرقتهم ليلة الثلاثاء الماضي.

قبل ان تصرح والدة احدهم ان ابنها تناول مؤثرات عقلية اثرت على سلوكه، في شبه اعتراف رسمي منها بتورطه في عملية الاعتداء ، التي لا شك ستتمسك خيوطها الحقيقية من خلال التنسيق الأمني البيضاوي ، في انتظار بلاغ رسمي من المديرية العامة للامن الوطني .