آخر الأخبار

الامام الكوميدي يبحث عن البوز

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يتحدث فيه وليد مهساس، الشيخ الجزائري عن المغاربة بشكل حاقد دون ذكر الأسباب .

ويذكر أن صاحب فيديو قطة صلاة التراويح المنتشر على نطاق واسع والذي حقق نسب مشاهدة قياسية في ظرف وجيز، اضحى اماما كوميديا، لا يؤدي واجبه الديني فقط، بل تحول إلى بوق الدعاية للعساكر و الحديث عما أسماه قهر المغاربة بالقول ” إن المراركة، مقهورين مساكن ”

واضاف الشيخ الجزائر/  صاحب الهرة أن “المغاربة لا يستطيعون قول هذا الكلام الذي أقوله الآن، و أنهم خائفون من الجواب عن رسالة في تطبيق واتساب”.

هكذا غادر الشيخ مهمته الدينية في هذا الشهر الفضيل، لينفث سموم قادته العساكر على المغاربة متناسيا اواصر المحبة التي جمعت البلدين الشقيقين منذ القدم ، قبل أن يحشر سادته الجنرالات انوفهم في ملف الصحراء، و يعادون المغرب .

الامام الذي عوض التسرع لله خشوعا تحول إلى كوميدي يبحث عن البوز، الذي حققته له القطة بالحديث عن المغاربة، دون ان تكون له الشجاعة الكافية للكلام عن حرية التعبير في الجزائر، و القهر الذي يعانيه الشعب الجزائري عن الذي يواجه دبابات العسكر، للتصدي لأي حراك شعبي بالجزائر بالقوة، للمطالبة بتحقيق ظروف جتماعية صرفة، ليس الا .