آخر الأخبار

الإعدام و المؤبد لأبطال حادثة شاطئ الداهومي

أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء، يوم الخميس 21 نونبر الحاري، الستار عن جناية القتل والسرقة بالتعدد وحمل سلاح ظاهر والمساهمة في السرقة المقترنة بظروف التعدد والليل واستعمال التسلق والكسر والمساهمة في إضرام النار عمدا في بيت معد للسكنى وهتك عرض أنثى باستعمال العنف مع الاستعانة بشخص آخر، والتي يتبع فيها شخصان و فتاة.

وأدين المتهم الرئيسي المسمى ” ن م ” البالغ من العمر 28 سنة و  المسمى ” ه ف ” من مواليد 1999 بالإعدام، فيما أدينت المتهمة  “س خ ”  البالغة من العمر 29 سنة، بالمؤبد، بعد متابعتهم في حالة اعتقال، طبقا لملتمسات النيابة العامة و فصول المتابعة، من أجل جنايتي المساهمة في القتل العمد مع سبق الإصرار وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ جناية القتل.

وخلال جلسة يوم أمس، أكد المتهم الرئيسي اعترافاته حول أفعاله الإجرامية بمشاركة ابن خاله وخليلته نهاية العام الماضي بدوار شاطئ “الداهومي” التابع إداريا لباشوية بوزنيقة اقليم بنسليمان.

وخلال جلسة النطق بالحكم ، أكد المتهم الرئيسي اعترافاته حول أفعاله الإجرامية بمشاركة ابن خاله وخليلته نهاية العام الماضي بدوار شاطئ “الداهومي” التابع لباشوية بوزنيقة، باقليم بنسليمان.