آخر الأخبار

اعتقال مقدم شرطة من أجل النصب والاحتيال بآسفي

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدية آسفي يوم الجمعة 10 ماي الجاري ، بوضع مقدم شرطة رهن الاعتقال الاحتياطي، لاستكمال البحث و التحقيق ، في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بأسفي، قد أجرت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم ذاته مع الشرطي الذي يعمل بفرقة التدخل السريع بأسفي، للاشتباه في تورطه ي التهم المذكورة .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث، أظهرت أن موظف الشرطة المذكور يشتبه في تورطه في النصب على ستة ضحايا عن طريق وعود تدليسية بالتوسط لفائدتهم في التوظيف بمؤسسات صناعية بمدينة أسفي، أو بالتدخل الوهمي لصالحهم في معالجة ملفات قضائية.

وأشار  البلاغ، إلى أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن، أكدت أن المشتبه فيه أودع وثائقه الشخصية وبطاقات ائتمانه البنكي لدى بعض الضحايا، كضمانة مقابل المبالغ التي توصل بها من طرفهم، وهي الوثائق التي مكنت إجراءات البحث من استرجاعها من الضحايا.

و أضاف البلاغ ، أن المديرية العامة للأمن الوطني، تباشر البث في ملف تأديبي في حق المتهم من أجل ترتيب المسؤوليات التأديبية والإدارية الضرورية، بعد انتهاء نتائج البحث القضائي.