آخر الأخبار

اعتقال الملقب ب ” السيمو ضاهر ” ضمن شبكة ” حمزة مون بيبي “

أفادت مصاد ” مراكش اليوم ” أن الفرقة الجهوية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أمرت بوضع المسمى ” محمد ضاهر الملقب ب ” السيمو ضاهر ” رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، ليلة الأربعاء 18 شتنبر الجاري .

وكانت عناصر الفرقة المذكورة، قد استمعت إلى بعض المتهمين في الملف المذكور، بعد شكاية المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب، والتي ضمت العديد من الأسماء منهم من تم استدعاءه و منهم من لا زال ينتظر دوره.

و أفاد محمد المديمي رئيس المكتب التنفيذي للمركز المذكور، أن المصالح الأمنية المتكونة من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء والمصالح الأمنية بالشرطة القضائية بولاية الأمن بمراكش، اعتقلت محمد ضاهر مراسل موقع هبة بريس بمراكش بعد أن أتبتت التحريات المنجزة علاقته بحساب “حمزة مون بيبي” على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام و هو الحساب الذي تم تسخيره للابتزاز و القيام بحملة شرسة ضد عدد من الفنانين كان آخرهم سعيدة شرف.

و أوضح المصدر ذاته، أن المشتبه فيه تم الاستماع له في محضر قانوني ، قبل أن يتم إيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين تقديمه للنيابة العامة المختصة.

و اعتبر محمد المديمي أن ” محمد ضاهر يعتبر العقل المدبر لهذه الشبكة و التي عملت طوال مدة طويلة على ابتزاز عدد من المشاهير ” .

و تقدم محمد المديمي بالشكر إلى السلطات القضائية و الأمنية التي عملت على الإيقاع بمسيري هذا الحساب المتخصص في أعراض الناس، التشهير و الابتزاز، متمنيا أن يطال التحقيق باقي العناصر التي سبق أن ذكرتها رسالة المركز الوطني لحقوق الإنسان إلى الجهات المسؤولة .

ترقبوا حلقات حول المعني بالأمر الذي سقط سهوا على مجال الإعلام من غياهب الاستخبار، النصب و الاحتيال، الابتزاز، فضلا عن السجن و ” لاكاب ”