آخر الأخبار

اعتقال مشجعين وداديين عرقلوا السير بالطريق السيار

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي نزالة العظم،بإقليم السراغنة، يوم الأربعاء 24 أبريل الجاري،  على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابن جرير، أربعة قاصرين من مشجعي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، من أجل إلحاق خسائر بملك الغير و عرقلة السير بالطريق السيار .

وجاؤ إيقاف المتهمين الأربعة يوم الاثنين الماضي ، بعد أن عمدوا إلى وضع الحجارة بالطريق السيار الرابط بين مراكش والدار البيضاء، على بعد عشر كيلومترات من مدخل ابن جرير، ليتم نقلهم  إلى مركز الدرك الملكي نزالة العظم، من أجل التحقيق معهم قبل إحالتهم على العدالة.
واعترف المشجعون في معرض تصريحاتهم للضابطة القضائية، أنهم تابعوا مباراة الديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين، وانطلقوا مشيا على الأقدام عبر الطريق السيار، قبل أن يناموا تحت قنطرة قرب منطقة سيدي بوعثمان، ليلة الأحد، ليكملوا الطريق صباح اليوم الموالي.
وأقر المشجعون بأنهم عمدوا إلى قطع الطريق بالحجارة، بعد أن نال منهم التعب، ولم يستجب أحد لإشارة ” أوطوستوب ” التي ظلوا يلوحون بها لساعات.
وأدى التصرف الطائش للمشجعين المعتقلين، إلى عرقلة السير، وألحق أضرارا ببعض السيارات التي اتصل أصحابها برجال الدرك المرابطين بمحطات الآداء بالطريق السيار، ليباشروا عملية تمشيط للمنطقة، أسفرت عن إيقاف  الفاصرين الأربعة، الذين تغرف عليهم بعض السائقين، و قرروا متابعتهم أمام العدالة، ليتم الاتصال بأولياءهم لتقديمهم للعدالة .