آخر الأخبار

اعتقال مروج للمخدرات بشيشاوة

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بشيشاوة، يوم الاثنين 11 ماي الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، مروجا للمخدرات .

وجاء إيقاف المتهم الذي تم ذكر اسمه في تصريحات أحد المروجين، من طرف فرقة أمنية، و التي ترصدته قبل أن تلقي القبض عليه بالقرب من مسكنه العائلي بحي النهضة بمدينة شيشاوة، حيث تم ضبطه متحوزا بكمية من مخدر الشيرا، معدة للترويج، وسكين، ومبلغ مالي متحصل عليه من عملية الترويج، ليتم  وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، بعد الإستماع إليه في محضر قانوني من أجل ما نسب إليه، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل االمنسوب إليه .

و يذكر أن أن عناصر الشرطة سبق أن أوقفت شابا في العقد الثالث من العمر، و الذي ينحدر من حي زاوية بلمقدم، خلال دورية بإحدى “السويقات” المتواجدة بالقرب من قنطرة “واد شيشاوة”، متلبسا بحيازة وترويج مخدر الشيرا .

والذي صرح خلال تعميق البحث معه، بكونه من أصحاب السوابق القضائية في الإتجار في المخدرات، قبل كشف عن اسم أحد تجار المخدرات بالمدينة، والذي يقوم بتزويده بهذه المؤثرات العقلية، وبذلك تم تقديمه أمام أنظار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، والتي أمرت بإيداعه السجن المحلي الأوداية من أجل المنسوب إليه.