آخر الأخبار

اعتقال مروج للماحيا بمركش

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، يوم الاثنين 19 نونبر الجاري ، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ، مروجا لمسكر ماء الحياة ” الماحيا ” .
وكانت مصالح الأمن بمراكش، أوقفت المتهم مساء السبت الماضي ، بعد توصلها بإخبارية تفيد قيامه بترويج مسكر ماء الحياة على مستوى حي سيدي يوسف بن علي.
حيث استثمرت عناصر الأمن معلومات حول نشاط الموقوف قبل أن يتم ضبطه بالقرب من واد إيسيل متلبساً ب 200 لتر من مسكر ماء الحياة موزعة على أكياس بلاستيكية معدة للترويج.
اقتيد الضنين إلى مقر الدائرة الأمنية التاسعة ، لتحرير محر الإيقاف و الحجز ، قبل إحالته على أنظار الشرطة القضائية لتعميق البحث معه ، حيث تم وضعه رهن تدابير الحرساة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، حول مصدر الخمور المحجوزة ، و الجهة التي تزوده بها و شركائه في عمالية الترويج ، اعترف خلاله الموقوف بمزوده الرئيسي الذي يعمل على تقطيرها بمنطقة السراغنة ، كما صرح الضنين بمساعده الرئيسي في عملية الترويج ، ليتم تحرير مذكرة بحث في حقهما على الصعيد الوطني ، قبل تقديم الضنين على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .