آخر الأخبار

اعتقال مخبري مروج للمخدرات بشيشاوة

أحالت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي امنتانوت، بإقليم شيشاوة ، يوم الجمعة 30 نونبر 2018 ، شابان من أجل المشاركة في ترويج المخدرات .

وجاء إيقاف المتهمان يوم الأربعاء 28 من الشهر ذاته ، اللذين يعتبران من شركاء بارون المخدرات الملقب ب ” بوثلاث “، أثناء عملية نوعية قادتها العناصر الدركية بجبال سكساوة، و التي أسفرت عن حجز كمية من الممنوعات.

وأفاد مصدر مطلع ، أن الموقوف المسمى ” رآ ” ، من مواليد سنة 1982 بدوار بولعوان، في حين يسمى الثاني ” ع ب ” البالغ من العمر 18 سنة و الذي يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية، تم ضبطه بدوار آيت باها بجماعة سيدي غانم.

و أوضح المصدر ذاته ، أن الموقوفين يعتبران من مخبري بارون المخدرات المذكور، واللذان كانا يتابعان تحركات عناصر الدرك الملكي بالمنطقة حينما تحاول الوصول إليه حتى يتمكن من الفرار دون إلقاء القبض عليه.

تم اقتياد المتهمين إلى مركزالدرك الملكي بامنتانوت، لوضعهما رهن تدابير الحراسة ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث حول المشاركة في الاتجار في المخدرات، والاستماع إليهما في محضر قانوني، من أجل المنسوب إليهما، إلى حين عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .