آخر الأخبار

اعتقال متهم برشق الحافلات بالطريق السيار

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين، خلال الساعات الأولى من صباح  الأحد 30 دجنبر الجاري، من إلقاء القبض على شاب في مقتبل العمر، متورط في تكسير زجاج حافلة لنقل الركاب بواسطة الحجارة على مستوى الطريق السيار الرابط بين مدينتي اكادير مراكش، بقنطرة فم الجرافة بتراب جماعة تمزكدوين.

وأفاد مصدر مطلع، أن المسمى  ” م ت ” من مواليد سنة 1999 والقاطن بدوار أمزري جماعو تمزكدوين بأقليم شيشاوة، قام رفقة شخصين آخرين برشق مستعملي الطريق السيار بالنقطة المذكورة، وتمكن من تهشيم زجاج حافلة متجهة صوب مدينة مراكش في حدود الساعة الحادية عشر ليلا، حيث كاد أن يتسبب في حادثة سير مروعة.

وأوضح المصدر ذاته ، أن سائق الحافلة وضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمخرج الطريق السيار امنتانوت، ليتم تعميم برقية لدى جميع المراكز الترابية والقضائية تخص النازلة، حيث وبعد ساعات قليلة من التتبع والتمشيط تمكنت عناصر دركية تمزكدوين بمعية السلطة المحلية بقيادة دمسيرة من التعرف على هويته وإلقاء القبض عليه بالقرب من دوار أمزري جماعة تمزكدوين.

وطبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة تم تسليم المتهم لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية شيشاوة، من أجل تعميق البحث مع المتهم حول المنسوب إليه، قبل تقديمه أمام أنظار العدالة لمحاكمته من اجل المنسوب إليه .