آخر الأخبار

اعتقال متهم بالنصب و الاحتيال بمراكش

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السعادة، ضواحي مراكش، مساء الاثنين 23 شتنبر الجاري، من الإطاحة بصيد ثمين، ظل يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني.

هذا وأوقف رجال الدرك الملكي المتهم بداية العقد الخامس من العمر، بعد شكوك في تصرفاته خلال عملية هدم مجموعة من المنازل العشوائية بدوار ميمي بجماعة السعادة بعمالة مراكش.

اقتيد الموقوف إلى مركز الدرك الملكي ، لإخضاعه للتنقيط بالناظم الآلي،  اتضح من خلاله أنه موضوع العشرات من مذكرات البحث على الصعيد الوطني بتهم النصاب والاحتيال.

تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، اتضح من خلاله، أن الموقوف استطاع الاستيلاء على ازيد من 240 مليون سنتيم من ضحاياه بعدما اوهمهم بقدرته على التوسط لهم في الحصول على وظائف أو استفادتهم من بقع أرضية باثمنة تفضيلية من بعض المؤسسات.

و تجدر الإشارة إلى أن مركز الدرك الملكي بالسعادة، شهد مباشرة بعد انتشار خبر اعتقال المتهم من طرف عناصر الدرك الملكي، و طيلة صباح الثلاثاء 24 من الشهر الجاري، تقاطر العديد من الضحايا الذين تعرفوا عليه و قرروا متابعته أمام القضاء، في انتظار عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .