آخر الأخبار

اعتقال متهم بالسرقة الموصوفة بمراكش المدينة

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، يوم الخميس 9 يناير الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالمدينة ذاتها، متهما بالسرقة الموصوفة.

وجاء اعتقال المتهم بارتكاب عمليتي السرقة بالخطف على مستوى حي جنان بن شگرى، والمشاركة في محاولة سرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض بزنقة سيدي بو العبادة رفقة شريكٍه الذي اختفى عن الأنظار، من طرف
عناصر الشرطة بالدائرة الثالثة للأمن.

حيث باشرت عناصر الشرطة بالدائرة المذكورة تحرياتها الميدانية، يوم الثلاثاء 7 من الشهر ذاته، بعد تلقيها شكاية في الموضوع، مكنتها من تحديد هوية المشتبه بهما، قبل أن تعمل على نصب كمين محكم أسفر عن إيقاف المتهم في اليوم نفسه .
اقتيد الموقوف إلى مقر الدائرة الأمنية المذكورة، لم واجهته بالضحايا الذين تعرفوا عليه بسهولة، و قرروا متابعته أمام القضاء، ليتم تحرير محضر الإيقاف و الحجز، و عرض المتهم اف ي اتضح بعد تنقيطه بالنظام الآلي انه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني،  على أنظار الشرطة القضائية لتعميق البحث معه، مع مواصلة البحث عن شريكه الذي لاد بالفرار إلى وجهة مجهولة.

بمقر الشرطة القضائية تم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.